بوتين يتخذ إجراءاته بشأن رئيس أوكرانيا الجديد - زيلينسكي لا يوحي بالثقة (فيديو)

لكن يترك الباب مفتوحًا على أي حال

ملاحظة المحرر: وعندما سئل في بطرسبورغ نهاية الأسبوع الماضي عما إذا كان سيجتمع مع زيلينسكي دون شروط مسبقة ، لم يستبعد بوتين ذلك ولم يلزم نفسه به ، بل تحدث بدلاً من ذلك عن رؤيته لنظيره الجديد في كييف.

النص لا ينصف الطريقة المتحركة التي تحدث بها بوتين ، حيث سمح لنفسه في البداية بضربة رأس على حساب زيلينسكي ، ولكنه سمح أيضًا بالاحتمال النظري بأن يكون الرئيس الجديد في كييف رجل دولة جيد لأوكرانيا.

إذا استمعت إليها بعناية ، فإن ما فعله بوتين في منتصف السؤال هو أنه بدأ في مخاطبة زيلينسكي تقديم المشورة ، كرجل دولة كبير السن ، إلى المبتدئ ، حول كيفية القيام بذلك، إذا كان هذا ما يريده.

هناك أمل ضئيل في الكرملين في أن يتحدى زيلينسكي اليمين للتحرك لإنهاء الحرب الأهلية في بلاده ، ولكن إذا فعل بمعجزة ما ، فسيكون الباب في موسكو مفتوحًا.

النص:

كانت أوكرانيا على جدول أعمال جلسة عامة في منتدى سانت بطرسبرغ الاقتصادي الدولي. بطبيعة الحال ، تمت مناقشة الرئيس المنتخب زيلينسكي أيضًا.

فلاديمير بوتين: كما تعلم ، يواصل استخدام خطاب معين ، ويصفنا بالأعداء والمعتدين. يجب أن يقرر بطريقة ما ما يريد تحقيقه ، وماذا يريد أن يفعله. لن نرفض العلاقات الدبلوماسية ، سنعمل معه.

- لماذا لا تقابله بدون شروط؟

- هل رفضت ذلك؟ لم أتلق دعوة حتى الآن.

- هل أنت مستعدة للقائه؟

- اسمعني من فضلك. لا أعرفه جيدًا. آمل أن نلتقي في وقت ما. على ما يبدو ، إنه محترف جيد في المجال الذي كان يعمل فيه ، إنه ممثل جيد. أعني ذلك ، وأنت تضحك! حسنا… لكن أن تلعب دورًا شيء ، وأن تلعب دورًا مختلف تمامًا.

ولعب ... لتلعب دورًا ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى موهبة. أنت بحاجة إلى العديد من المواهب ، أحدها أسلوب التمثيل. كل عشر دقائق يمكنك التغيير بين دورين - أمير وفقر كل عشر دقائق. ويجب أن تكون مقنعًا في كلا الدورين. في الواقع ، هذه موهبة.

وللمشاركة في الشؤون العامة ، فأنت بحاجة إلى مهارات أخرى. أنت بحاجة إلى خبرة ومعرفة معينة وقدرة على رؤية المشكلات الرئيسية وإيجاد الأدوات اللازمة لحل هذه المشكلات. عليك أن تكون قادرًا على الجمع بين مجموعة من الأشخاص الأكفاء ، وتكوين علاقة جيدة معهم ، والإيمان بهم ، ومنحهم الفرصة للتفكير بحرية واقتراح الحلول ، واختيار هذه الحلول ، والأهم من ذلك ، أن تشرح لملايين الأشخاص ما يلي: أسباب القرارات التي يتم اتخاذها. وما هو حاسم ، أن تتحلى بالشجاعة والشخصية لتحمل المسؤولية عن عواقب هذه القرارات.

أنا لا أقول إن السيد زيلينسكي لا يتمتع بهذه الصفات ، فقد يكون لديه هذه الصفات. ربما ، يفتقر إلى الخبرة ، ولكن ، كما يقول المثل ، يأتي ذلك مع الوقت ، بسرعة كبيرة. لكن هل لديه الصفات الأخرى التي ذكرتها؟ ربما ، لكني لا أعرف. لم تتح له الفرصة لإثبات نفسه بعد. ما نراه هو تصريحاته المتناقضة. قال شيئًا واحدًا أثناء الحملة الانتخابية وأمورًا مختلفة تمامًا بعد الانتخابات. دعنا فقط ننتظر ونرى.

- أردت أيضًا أن أسأل ...

- وأنا لا أقول ذلك، بعد أن لم تفعل شيئًا بعد ، لقد دمر بالفعل كل شيء بتصريحاته. مطلقا. حسنا ، سوف نرى.

المصدر فيستي

إخطار
guest
0 التعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
مكافحة الإمبراطورية